خبر الفيفا تنتصر تحذر من رفض اللعب فى القدس

الساعة 08:05 م|10 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، طلب نظيره السعودي بإقامة مباراة المنتخب الأخضر أمام نظيره الفلسطيني بتصفيات كأس العالم 2018 وأمم أسيا 2019، خارج دولة فلسطين، حيث أصر الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » أن تقام جميع المباريات بالقدس.

وذكرت صحيفة « الاتحاد » السعودية، أن فيفا قام بإخطار جميع اتحادات المجموعة الأولى، وباقي الاتحادات الآسيوية، بضرورة تلبية إقامة أي مباراة تقام داخل فلسطين، في أي تصفيات رسمية، مبدياً تمسكه بإقامة مباراة العودة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي في رام الله.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد رفض خوض مباراة الذهاب بالقدس، مبديا تمسكه بنقلها إلى الأردن، أو إلى أي دولة أخرى يرغب فيها الجانب الفلسطيني، بينما كان الرد الرسمي هو رفض الطلب السعودي، والتمسك بإقامة المباراة المرتقبة بين المنتخبين فى 13 أكتوبر المقبل، بملعب الشهيد فيصل الحسينى فى رام الله. وينتظر الجانب الفلسطيني، تلقى إخطار رسمي يفيد بموافقة الاتحاد السعودي على اللعب فى القدس خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن المنتخب الفلسطيني خاض أول مباراة بالقدس أمام الإمارات بالتصفيات مؤخرا والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.