خبر بالصور .. الوطني يواصل تدريباته في معسكر فرانكفورت

الساعة 09:00 ص|25 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

 يتطلع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الى الخروج بأفضل النتائج من التدريبات المتواصلة التي يخوضها الفريق بشكل يومي ضمن المعسكر التدريبي المُقام في مدينة فرانكفورت الألمانية والذي يتواصل حتى نهاية الشهر الجاري، ضمن الاستعدات لإستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس اسيا2018، والتي يستضيف خلالها الفدائي شقيقه الاماراتي في الثامن من الشهر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

ويخوض لاعبو الوطني تدريباتهم الصباحية والمسائية، على ملاعب تدريبية خاصة في القرية الرياضية بالمدينة، وسط اجواء متوسطة البرودة الى جانب الامطار المتقطعة.

ويأمل المدير للفدائي، الكابتن عبد الناصر بركات، أن تعمل التدريبات الحالية على زيادة نسبة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، بالاضافة الى زيادة منسوب اللياقة البدنية عندهم من خلال التدريبات التي يشرف عليها المدرب نور الدين ولد علي، بالاضافة الى دور المدرب مكرم دبدوب مع حراس مرمى المنتخب الوطني، توفيق علي، غانم محاجنة، عزمي الشويكي، الذين يخوضون المعسكر الحالي.

ويخروض المعسكر الحالي 23 لاعبا من بينهم المحترف في بولندا، اليكسس نصار، بينما من المتوقع أن يلتحق عدد من المحترفين ببعثة الفدائي قبيل مباراة الامارات.

وأعرب حارس الوطني توفيق علي عن تفاؤله من الأداء الذي يقدمه اللاعبون خلال المعسكر، بالإضافة الى الانسجام العالي بين اللاعبين، مؤكداً على أن زملائه بالفريق يضعون هدفا صوب أعينهم يتمثل في اللعب من أجل الفوز امام الامارات واسعاد الجماهير الفلسطينية المتعطشة الى الفوز والانتصارات الرياضية.

وتابع: أمامنا مباراة هامة في التصفيات سيكون لها دور كبير في مواصلة الصراع من أجل التأهل ونعول على جماهيرنا الفلسطينية بالوقوف خلفنا خلال الشهر المقبل".

تدريبات المنتخب الوطني (1)

تدريبات المنتخب الوطني (2)

تدريبات المنتخب الوطني (3)

تدريبات المنتخب الوطني (4)

تدريبات المنتخب الوطني (5)

تدريبات المنتخب الوطني (6)

تدريبات المنتخب الوطني (7)

تدريبات المنتخب الوطني (8)

تدريبات المنتخب الوطني (9)

تدريبات المنتخب الوطني (10)

تدريبات المنتخب الوطني (11)

تدريبات المنتخب الوطني (12)

تدريبات المنتخب الوطني (13)

كلمات دلالية