خبر غزة: مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان يستخدم أول عيادة متنقلة

الساعة 06:09 ص|23 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

أنهى مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان حملة فحوصات مجانية لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال، وذلك ضمن الحملة التي يقوم بها المركز لمساعدة قطاع الموظفين في الحفاظ على صحة أسنانهم والتي تنعكس بالإيجاب على أدائهم في عملهم، وتقديم الخدمات بتميز للجمهور الفلسطيني، حيث أطلق المركز على الحملة اسم ( خليك إحنا بنجيك )، وذلك بإشارة لتمكن المركز من توفير عيادة حديثة متنقلة تتوجه للمؤسسات.

وتقوم فكرة الحملة على إجراء كشف فوري للأسنان باستخدام التقنية الرقمية بالإضافة لعلاج فوري مؤقت لبعض الحالات، وذلك من خلال عيادة متنقلة متكاملة تختلف في تقنياتها عن العيادات التقليدية للأسنان.

وفي ذات السياق استقبل مدير مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان د. وائل الحساينة وفد خاص من إدارة شركة جوال ضم كل من أ. عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة، وأ. محمد موسى رئيس قسم الشؤون الادارية وأ. بسمه أبو شعبان مسئولة التأمين الصحي في الشركة، حيث قام الوفد بتسليم مدير المركز شهادة شكر وتقدير، معبرا عن سعادته البالغة بهذه الفكرة الرائدة للعيادة المتنقلة ، مؤكدا على ضرورة التعاون بين الشركة والمركز لتحقيق الهدف المشترك بتعزيز مفاهيم وثقافة الاهتمام والعناية بصحة الفم والأسنان كجزء من الصحة العامة للإنسان.

ومن جانبه رحب د. وائل الحساينة بوفد الشركة ووجه الشكر لإدارة شركة جوال على تعاونها مع المركز وتذليل كافة العقبات أمام الطاقم، مثنيا على إدارة الشركة باهتمامهم البالغ بالعنصر البشري لديهم، الأمر الذي حقق لشركة جوال مكانة مرموقة على الصعيدين المحلي والدولي. وأضاف د. الحساينة ان هذه الحملة تعد الأولى من نوعها في قطاع غزة، وتأت ضمن سياسة المركز في تعزيز مفاهيم الاهتمام بصحة الأسنان وذلك لما تمثله صحة الأسنان من أهمية بالغة في البنية السليمة لإنسان.

وأكد د. الحساينة أن إفتتاح الحملة بدأ مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال، حيث تم ذلك بتوجه طاقم الحملة المكون من طبيبين متخصصين برعاية الأسنان ومدير العلاقات العامة بالمركز بعد التنسيق مع إدارة الشركة، وأجرى الطاقم الفحوصات لكافة موظفين شركة جوال بمقراتها وفروعها بقطاع غزة لمدة 6 أيام متواصلة، بالاضافة لتوزيع هدايا رمزية تشمل أدوات تنظيف للأسنان للموظفين الذي قاموا بإجراء الفحوصات. ومن جانب أخر اثنى أ. محمد موسى رئيس قسم الشئون الإدارية بشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية على الفكرة المميزة التي يقوم بها المركز خاصة أنها تستهدف الموظفين في أماكن عملهم، مؤكدا أن جوال تهتم بالدرجة الأولى بالطاقم البشري لديها والحفاظ على صحتهم ليقدموا كل الإبداعات في عملهم مما يسهم بشكل اساسي في تطور وتميز الشركة. وكان المركز قد أطلق حملة ( خليك احنا بنجيك ) وهي عبارة عن أول عيادة أسنان محمولة في فلسطين تمتاز بأحدث تكنولوجيا الفحص والرعاية الطبية التي تُمكِّن من توفير الخدمات الطبية لعلاج أمراض الفم والأسنان، وستشمل خلال الفترة القريبة عدد كبير جدا من المؤسسات الفلسطينية والمؤسسات الخيرية في جميع أنحاء قطاع غزة.



عيادة طب الاسنان 1