ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

عقد نادي الأسير في رام الله مساء اليوم، اجتماعاً تشاورياً بحضور رئيس نادي الأسير قدورة فارس وعدد من الأسرى المحررين الذين خاضوا إضرابات عن الطعام ضد سياسية الاعتقال الإداري لفترات طويلة، منهم الشيخ خضر عدنان، وحيد ابو ماريا، معمر بنات و عادل حريبات، وعدي كيلاني، ويونس الحروب، وأيمن حمدان.

و ناقش الاجتماع خلاله قضية الأسير محمد علان المضرب عن الطعام من أكثر من شهرين، وما تمر به قضيته من مرحلة حساسة وخطرة، وضرورة العمل على توحيد كافة السبل لضمان انتصار الأسير علان في معركته ضد الاعتقال الإداري، وذلك بعد أن استمعوا إلى تفاصيل زيارة المحامي جواد بولس لعلان اليوم في مستشفى « برزلاي ».

إلى هذا وأكد المجتمعون على ضرورة تكثيف الفعاليات الشعبية المساندة للإضراب، إضافة إلى ضرورة إجراء الاتصالات السياسية على أعلى المستويات لضمان حرية الأسير علان.

وأجمع المجتمعون على أن لا مجال للمساومة في موضوع الإفراج عن محمد علان، موضحين أن هذا الإضراب جاء لتحقيق هدف واحد وهو إنهاء اعتقاله ونيل حريته وليس هناك مجال للتفكير بغير ذلك.

وشددوا على ضرورة عدم التعاطي مع الشائعات التي تصدر عن جهات غير معتمدة و غير مسؤولة ،مما قد يسبب بلبله نظراً لحساسية الموقف سواء فيما يتعلق بشأن المفاوضات ،أو فيما يتعلق بالوضع الصحي للأسير علان.

وطالبوا بضرورة وحدة الصف الفلسطيني خلف قرار الأسير علان ،بعد أن أفاق من غيبوبته والقاضي باستمراره في الإضراب.