ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

التجمع الشبابي لدعم وإسناد الأسرى: الاحتلال يستهتر بحياة المضربين عن الطعام

  • فلسطين اليوم - الخليل
  • 09:26 - 16 اغسطس 2015
مشاركة

نظم التجمع الشبابي لدعم وإسناد الأسرى، وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ63  على التوالي في سجون الاحتلال المحامي محمد علان، رفضاً لاعتقاله إدارياً.

وتجمع المشاركون في الوقفة على دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل، ورفعوا صور الأسير المحامي محمد علان مطالبين بالإفراج الفوري عنه.

وجاءت الوقفة بحضور واضح لنقابة المحامين الفلسطينيين، وأسرى محررين وأسيرات محررات وقيادات فصائلية, حيث حمل المشاركين الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته، ودعوا مؤسسات المجتمع الدولي المنادية بحقوق الإنسان إلى التدخل العاجل للإفراج عنه وإنقاذ حياته.

وحذر الأسير المحرر محمد النجار المنسق العام للتجمع الشبابي لدعم و إسناد الأسرى من استشهاد الأسير المحامي محمد علان نظرًا لخطورة وضعه الصحي، خاصة في ظل إصراره على مواصلة الإضراب حتى يتم إلغاء قانون الاعتقال الإداري، مؤكداً على أن الاحتلال يستهتر بحياة الأسرى خاصة المضربين، ما يشكل تهديداً وخطراً على حياتهم.

بدوه تحدث المحامي توفيق قفيشة ممثلاً عن نقابة المحامين وأعلن بشكل واضح أن نقابة المحامين لن تترك المحامي محمد علان وحده وأنها ستشارك في كل الفعاليات التي ستقام في كافة أنحاء الوطن  وأكد أن النقابة تتابع بكثب كل ما يجري مع الأسير المضرب المحامي محمد علان ودعا باسم نقابة المحامين كل المحامين الذي يحملون الهوية المقدسية للتجمهر غداً أمام مستشفى « بيرزلاي » الذي يرقد فيه الأسير المضرب عن الطعام المحامي محمد علان.

والجدير بالذكر أن هذه الوقفة جاءت تكملة لسلسلة الفعاليات التي يقيمها التجمع الشبابي لدعم وإسناد الأسرى تضامناً مع الأسرى وخاصة الأسير المحامي محمد علان.



فعالية الخليل ‫(269016770)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(269016768)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(269016769)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(269016767)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(269016766)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(269016765)‬ ‫‬

فعالية الخليل ‫(1)‬

فعالية الخليل ‫(1)‬ ‫‬