خبر رئيس بعثة « اتحاد الشجاعية » يكشف تفاصيل لقاء الاياب مع « أهلي الخليل »

الساعة 04:22 م|10 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

أكد رئيس بعثة نادي اتحاد الشجاعية الأستاذ نايف الحطاب « أبو خالد » حصول النادي على جميع التصاريح اللازمة لمغادرة بعثة الفريق من غزة إلى الضفة المحتلة، يوم الأربعاء الموافق 12/8/2015 استعدادا لمواجه فريق الأهلي ضمن لقاء إياب كأس فلسطين يوم الجمعة الموافق 14/8 على ملعب الحسين بن علي.

وأوضح الحطاب في تصريحات خاصة لـ« فلسطين اليوم » أن الفريق بكل طواقمه الفنية والإدارية في حالة استنفار وتدريب وجهوزية، لمواجه فريق الأهلي.

وأشار الحطاب أن الاحتلال وافق على منح التصاريح اللازمة للاعبين الأربعة الذين تم رفضهم مسبقا، ومرور الفريق دون إخضاع للتفتيش أو التحقيق، لافتاً إلى وجود ضمانات من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وجهات حقوقية وجهات أخرى لعدم تعرضهم للعرقلة لدى خروجهم من غزة إلى الضفة المحتلة.

ئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب سيكون في استقبال الفريق

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل كان قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، علما بأنهما ينافسان على لقب كاس فلسطين، والذي سيؤهل الفائز للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي برفقة بطل دوري المحترفين شباب الظاهرية.

وبين ان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب سيكون في استقبال الفريق، مشيراً أن الفريق سيجتمع مع جهات عدة وفقاً لما يحدده البرتوكول وقد تكون من بينها لقاء مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس « ابو مازن ».

الحطاب: نحمل في زيارتنا للضفة هموم الرياضة الغزية

وقال الحطاب:« فريق اتحاد الشجاعية يحمل ثلاثة رسائل من خلال زيارته إلى الضفة المحتلة، ومواجهته أهلي الخليل، وهي تعزيز الوحدة الفلسطينية وتجسيدها بين الضفة وغزة، والعمل على تطوير واقع الرياضة الفلسطينية في غزة، والعمل الجاد على نقل معاناة المواطن الفلسطيني الغزي ».

وأضاف :« جئنا من غزة لنقول كلمة واحدة دوري واحد وكاس واحد وشعب واحد ودولة واحدة، المباراة فاتحة حقيقة لتعزيز العلاقات الفلسطينية – الفلسطينية، بغض النظر عن الفوز والخسارة ستكون المباراة فلسطينية خالصة الخاسر فيها رابح ».