قائمة الموقع

خبر دي ماريا يوقّع رسمياً مع سان جيرمان حتى 2019

2015-08-08T00:00:26+03:00
فلسطين اليوم

أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الماضية اليوم الخميس عن تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي أنخل دي ماريا لأربع سنوات قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان سان جيرمان اعلن قبل ايام توصله الى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال دي ماريا إلى صفوفه في ثاني اغلى صفقة في الملاعب الفرنسية قدرتها الصحف بنحو 63 مليون يورو.

وتعود اغلى صفقة في الدوري الفرنسي الى مهاجم باريس سان جيرمان أيضاً، الاوروغوياني ادينسون كافاني وقيمتها 64 مليون يورو.

وعلق اللاعب على انتقاله للـ بي إس جي من خلال بيان رسمي نشره النادي على موقعه الرسمي « أنا في غاية الفخر، وانتظر بشغف ارتداء قميص باريس سان جيرمان، أريد الفوز بكل ألقاب البطولات التي سنشارك فيها، سواء كانت محلية أو أوروبية. أريد الفوز للمرة الثانية بلقب البطولة التي يحلم بها أي لاعب، دوري الأبطال. سنبذل قصارى جهدنا من أجل احضار كأس البطولة الأوروبية الأبرز لفرنسا ولجماهير باريس سان جيرمان »

من جهته أعرب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن سعادته بضم النجم الأرجنتيني قائلاً « نحن فخورون باختيار أنخيل دي ماريا الانضمام لباريس سان جيرمان. إنه لاعب يمتلك موهبة غير عادية، ويتميز بالسرعة والقدرة على مراوغة الخصوم. نرحب به بين لاعبينا القادمين من أمريكا الجنوبية و بالطبع أيضاً بين عائلة باريس سان جيرمان. بالتوقيع مع أنخيل دي ماريا يثبت باريس سان جيرمان مجدداً أن طموحاته لبلوغ قمة الكرة الأوروبية لا حدود لها ».

وكان دي ماريا (27 عاماً) الذي حل وصيفاً مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل، انتقل الى مانشستر يونايتد الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني حتى 2019 مقابل 75 مليون يورو، لكن موسمه لم يكن ناجحاً وكثيراً ما بقي على مقاعد الاحتياط فخاض معه 27 مباراة في الدوري سجل خلالها 3 اهداف.

واحرز سان جيرمان الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الاندية) وبلغ ربع نهائي دوري الابطال قبل ان يسقط امام برشلونة الذي توج بطلاً لاحقاً.

اخبار ذات صلة