خبر بعد جريمة “الدوابشة ”الاحتلال يعتدي على شاب و يرغمه على شرب ” الكاز “

الساعة 07:28 م|02 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

في جريمة جديدة تثبت تواطئ جنود الاحتلال وتبادلهم الادوار مع المستوطنين المتطرفين.

قال مصادر امنية ومحلية قولها « ان جنود الاحتلال الاسرائيلي قاموا بالاعتداء على شاب بالخليل بطريقة همجية ووحشية دون اي اسباب في اطار اعتداءاتهم اليومية على المواطنين في البلدة القديمة بمدينة الخليل ومحيطها ».

وقالت المصادر « ان جنود من جيش الاحتلال الاسرائيلي قاموا بالاعتداء على الشاب مجدي عصام المحتسب »21" عاما من منطقة تل الرميدة ،بعد ان قاموا باعتقاله وتقييد يديه ،ومن ثم سحبه الى منطقة التربة بتل الرميدة ،حيث انهال عليه جنود الاحتلال بالضرب، وهو مكبل اليدين حيث قاموا بركله بارجلهم.

الى ذلك، قال والد الشاب عصام المحتسب، ان جنود الاحتلال قاموا باحتجاز ابنه مجدي وتمزيق هويته الشخصية، كما قاموا بتكبيل يديه وضربه على ظهره وبطنه بشكل مبرح،  ومن ثم ساله الجنود ان كان يريد ان يشرب الماء ،فاجابهم بالموافقة فقام احد الجنود بالتظاهر، بانه يريد ان يساعده على الشرب ،ولكن تبين بانه يحاول ارغامه على شرب مادة الكاز.

واضاف والد الشاب المحتسب ،بأن تم نقله الى مشفى عاليه الحكومي في الخليل ،حيث اجريت له فحوصات طبية بسبب شعوره بآلآم شديدة في ظهره وبطنه ،نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له، وهو الآن موجود في منزله ويشكو من آلآم في ظهره.