ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد ,صاحب المركز الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي لكرة القدم ,مستمر بالارتباط بانتقال مدافع نادي ريال مدريد الإسباني , سيرجيو راموس للنادي الانجليزي.
مدرب نادي مانشستر يونايتد لويس فان جال رفض التكهنات وقال أن سيرجيو راموس ربما يكون على استعداد للانضمام للنادي الانجليزي قبل إيقاف فترة الانتقالات الشتوية في 1 سبتمبر .

وبينمـا ريال مدريد لا يوجد لديه أي نية للسماح لراموس بمغادرة النادي الملكي قبل انتهاء عقده في غضون عامين , فان جال يريد صاحب ال29 عاما للعب في ملعب الأولد ترافورد , إذا ما أرسل النادي الحارس ديفيد دي خيا في اتجاه معاكس لريال مدريد الإسباني .

حيث أكد  المدرب الهولندي المخضرم لصحيفة (آس) الاسبانية، قائلا: “لقد قلت إنني لا يمكنني أن أتحدث عن هذه الشائعات وقلت مرارا إن الأمر هو عملية إجرائية في المقام الأول , أتمنى أن يكون السيد راموس جزءا من هذه العملية، لا أحد يمكنه معرفة ما سيحدث “.

يذكر أن مانشستر يونايتد عرض 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات راموس، إلا أنه في الوقت نفسه ذهب رئيس ريال مدريد في اتجاه معاكس عندما قال: “لن نسمح بخروج لاعبين لا زالت عقودهم سارية”