خبر اتحاد الكرة المصري يحدد ملعب لقاء القمة

الساعة 11:17 ص|19 يوليو 2015

فلسطين اليوم

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم, خطابا رسميا للأهلي والزمالك يؤكد فيه إقامة المباراة المرتقبة بينهما بالدوري, على ملعب « الجونة » الثلاثاء, بعدما فشل الأهلي مستضيف المباراة في الحصول على موافقة أمنية بإجرائها في ملعب آخر.

واعترض النادي الأهلي على إقامة المباراة في « الجونة », متعللا بسوء أرضية الملعب, إضافة لعدم توفر الإضاءة التي تسمح بتنظيمها ليلا, مما يجبر الفريقين على خوض اللقاء نهارا, رغم ارتفاع درجة الحرارة.

واقترح الأهلي إقامة المباراة على أي من ملاعب « السويس الجديد », و« بتروسبورت », و« المدينة الشبابية ».

وترك الاتحاد المصري للأهلي فرصة الحصول على موافقة أمنية لإقامة المباراة على أي من الملاعب الثلاثة وأمهله حتى السبت للحصول عليها, وهو ما فشل فيه « القلعة الحمراء », ليرسل اإلى الناديين إخطارا بإجراء المباراة على « الجونة », نظرا لانتهاء المهلة دون تغييره.

ولم يصدر النادي الأهلي حتى الآن أي رد على إخطار الاتحاد, رغم ما ألمح إليه عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي خلال تصريحات إعلامية, بشأن تمسك ناديه بعدم اللعب بـ« الجونة », وعدم تنازله عن هذا الحق.

في المقابل، أبدى نادي الزمالك موافقته على إقامة المباراة بـ« الجونة », واستعداده التام لخوض اللقاء في أي مكان.

ويتربع الزمالك على قمة جدول المسابقة برصيد 83 نقطة, بفارق 9 نقاط أمام الأهلي المركز الثاني, وذلك قبل آخر 3 مباريات لكل فريق في المسابقة, علما أن نهاية المباراة بفوز الأول أو تعادلهما, سيعني تتويج الزمالك باللقب.

كلمات دلالية