خبر الرجوب يؤكد على أهمية المدرب الوطني والدورات التدريبية الخاصة بالمدربين

الساعة 11:04 ص|05 يوليو 2015

فلسطين اليوم

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على أهمية المدرب الوطني باعتباره الحلقة الأهم القادرة على صناعة اللاعب وخلق ثقافة رياضية تهدف لحماية اللعبة.

وقال اللواء الرجوب في اتصال هاتفي خلال افتتاح الدورة التدريبية الثالثة للمستوى الثالث « C » في المحافظات الجنوبية:« يشكل المدربين منظومة بناء اللاعب الوطني القادر على المنافسة لكي تبقى الرياضة بعيدة عن السياسة والإنقسام، وبناء ثقافة وسلوك وأداء يتحول لإنجاز على مختلف المستويات ».

وهنأ اللواء الرجوب المدربين الذين تخرجوا خلال الدورة السابقة، متمنياً التوفيق للمشاركين الجدد.

وأشاد اللواء الرجوب بمنظومة الإتحاد في المحافظات الجنوبية من خلال الدور الكبير لتطوير النشاط الرياضي، مثمناً دور المدرب أحمد الحسن المحاضر الوطني والآسيوي في تلك الدورات.

بدوره رحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد بالمحاضر أحمد الحسن، مشيداً بالدور المميز الذي يلعبه من خلال عقد الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية بعد انقطاع دام لفترات طويلة.

وقال أبو سليم إن المحاضر أحمد الحسن ساهم بشكل كبير في انطلاق الدورات التدريبية في غزة بعد تعذر وصول المحاضرين خلال السنوات الماضية.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمشاركين في الدورة الحالية، مهنئاً المدربين الذين تخرجوا في الدورة الماضية.

وشدد أبو سليم على أهمية أن يواصل المدربين الاجتهاد في المجال التدريبي للحصول على مستويات أعلى في التدريب لتشكيل نقلة نوعية على صعيد المدربين في تطوير لعبة كرة القدم.

من جانبه أعرب الحسن عن سعادته الكبيرة بالتواجد في المحافظات الجنوبية والمشاركة في الدورة التدريبية الثانية.

وأشاد الحسن بالمدربين في قطاع غزة، متمنياً أن تكون الدورة الحالية على مستوى الأداء الذي كان في الدورة الأولى.

كلمات دلالية