خبر بوغبا يقتل أحلام برشلونة وسان جيرمان

الساعة 10:44 م|03 يوليو 2015

فلسطين اليوم

تواصل ادارة نادي برشلونة، بطل أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، سعيها الجاد لضم المهاجم الشاب الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، إلى صفوفه الموسم المقبل، وأيضا يريد نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، تقديم الملايين للحصول على خدمات اللاعب.

ولكن يبدو أن رياح ضم بوغبا لا تجري بما تشتهي سفن البرسا وسان جيرمان، حيث خرج اللاعب نفسه وتحدث عن مستقبله الكروي، الأمر الذي سبب صدمة للأندية الطامعة في ضمه.

ونشرت صحيفة « توتو سبورت » الايطالية، أن اللاعب أكد استمراره في صفوف السيدة العجوز الموسم المقبل، ليوجه ضربة موجعة لأحلام البرسا وسان جيرمان في ضمه.

وقال بوغبا: « كل يوم أسمع أنني وافقت على عروض برشلونة أو سان جيرمان لضمي، ولكن ما أعرفه وما أريد أن يعرفه الجميع أنني سأستمر مع نادي يوفنتوس ».

وأضاف اللاعب: « أنا ألعب مع لاعبين كبار أمثال بيرلو، الذي قال لي إنني سأكون لاعب كبير، وهذا شرف لي، وأسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع السيدة العجوز ».

واختتم بوغبا: « أريد أن أصبح أفضل لاعب وسط في العالم رفقة اليوفي، ونحن سعداء بما قدمناه أمام برشلونة في نهائي الأبطال في برلين، لا يهمني الحديث عن انتقالي حاليا ».

كلمات دلالية