خبر « القسام » يتبنى عملية « شافوت راحيل » جنوبي نابلس ويتوعد بالمزيد

الساعة 10:36 م|30 يونيو 2015

فلسطين اليوم

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام مسؤوليتها عن عملية قتل مستوطن وإصابة 3 آخرون بإطلاق النار على سيارتهم قرب مستوطنة « شافوت راحيل » جنوبي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة أمس.

وقال بيان منسوب لمجموعات الشهيدين (مروان القواسمة وعامر ابو عيشة): « تمكن مجاهدونا من تنفيذ عملية إطلاق نار مستهدفين سيارة صهيونية أمس قرب  »شبات راحل« بين مدينتي نابلس ورام الله، حيث أطلقوا وابلاً من الرصاص عليهم من مسافة صفر بعد وقوف سيارتهم قربها.

وأكدت أن المجموعة عادت إلى قواعدها بسلام، مشيرة إلى أنها حلقة ضمن سلسلة عمليات نفذناها في ربوع الضفة المحتلة في إطار ردنا الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وشددت المجموعات على أن »المقاومة« وبالرغم من حرب الاستئصال التي تتعرض لها فهي باقية وموجودة وتستطيع أن تضرب في الزمان والمكان الذي تختاره »، وأننا مستعدون للضربة تلو الضربة رغم كل الخناق وعمليات البحث والتفتيش التي يقوم بها الاحتلال وأعوانه.

وقالت إن تبني العملية جاء متأخراً بعد التأكد من رجوع جميع المجاهدين إلى قواعدهم بسلام.

وجددت التأكيد على أن المقاومة حق مشروع لشعبنا، وهذه العملية لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، مضيفة: « انتظروا منا المزيد، وسنخرج لكم يا صهاينة من حيث لا تحتسبون ».

وقتل مستوطن واصيب 3 بجراح خطرة الليلة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة « شافوت راحيل » إلى الجنوب من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.