بتمويل من مؤسسة محمد بن راشد

خبر فارس العرب توزع طرود غذائية على الاسر الفقيرة

الساعة 11:24 ص|29 يونيو 2015

فلسطين اليوم

شرعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية بتوزيع طرود غذائية رمضانية على الاسر الفقيرة والمتضررة بمدينة غزة ،ويأتي ذلك ضمن مشروع « إفطار الصائم » الممول من مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم للأعمال الخيرية والانسانية.

حيث تم توزيع أكثر من 500 طرد غذائي على الاسر الفقير والمتضررة المسجلة لدى المؤسسة ،ويشمل الطرد على العديد من المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة خلال الشهر الفضيل،ويعتبر هذا التوزيع مرحلة أولي ستلحقها عدة مراحل  في كافة محافظات قطاع غزة .

واكد السيد طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب بأن هذه الحملة تأتي ضمن البرامج الخيرية والانسانية التي تقدمها المؤسسة ، التي تهدف الى التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الاسر المحتاجة بقطاع غزة، خاصة في ظل استمرار الحصار.

والجدير بالذكر ان المؤسسة تستمر بتوزيع وجبات ساخنة على الاسر الفقيرة في المناطق المهمشة في قطاع غزة ضمن مشروع « إفطار الصائم »

وشكر البنا مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم على جهودهم الخيرية والانسانية ودعمهم المتواصل للأسر الفقير في قطاع غزة ،وذلك من خلال توفير الاحتياجات الاساسية لهم في ظل الحصار المفروض والاوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة .

 وعبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة محمد بن راشد وفارس العرب على جهودهم والوقوف بجانبهم ،متمنيين استمرار دعمهم للتخفيف من معاناتهم في ظل سوء الاوضاع في قطاع غزة .