خبر « مهجة القدس »: الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تبارك انتصار الشيخ عدنان

الساعة 09:11 ص|29 يونيو 2015

فلسطين اليوم

باركت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال انتصار الشيخ المجاهد خضر عدنان في معركته ضد الاعتقال الإداري؛ واعتبرت أن هذا النصر ما كان له أن يتحقق إلا بتوفيق من الله وصلابة إرادة الشيخ المجاهد خضر عدنان؛ جاء ذلك خلال بيان أصدرته الهيئة القيادية ووصل مهجة القدس نسخة عنه اليوم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل مؤسسة مهجة القدس:

بسم الله الرحمن الرحيم

« والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين »

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد بمناسبة انتصار الشيخ خضر عدنان

تهنئ الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الشيخ المجاهد خضر عدنان لما حققه من نصر على السجان؛ كما وتهنئ جميع أسراها في السجون على هذا النصر وتشكرهم على الجهوزية القصوى لمساندة شيخهم الفاضل.

وتؤكد أن هذا النصر لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق من الله ابتداء وصلابة شيخنا المجاهد المشهود له بها عند العدو؛ وبجهوزية أبناء حركة الجهاد لكل ما يطلب منهم.

ويبدو أن الشاباك الصهيوني قد كان حكيما هذه المرة بأنه أنهى قضية شيخنا المجاهد قبل انتهاء المدة التي أعطته إياها الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي.

وختاما لا ننسى أن نشكر كل من ساهم في انتصار الشيخ خضر عدنان سواء المؤسسات التنظيمية الخاصة بحركتنا المجاهدة في الخارج وهيئة الأسرى ونادي الأسير والمؤسسات الحقوقية والاعلامية وأهلنا في الداخل المحتل عام 1948، وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح والنائب العربي في الكنيست أسامة السعدي وكل أحرار العالم الذين وقفوا مناصرين لشيخنا المجاهد ومن نصر إلى نصر؛ وما النصر إلا من عند الله.

وإنه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد

الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون