خبر الجهاد بالوسطى تنظم وقفه تضامن وإسناد للشيخ عدنان

الساعة 11:16 ص|28 يونيو 2015

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي  « إقليم الوسطى » وقفة تضامن  وإسناد للشيخ خضر عدنان الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم 55 على التوالي، وذلك على عدد من مفترقات المحافظة الوسطى.

وقد تجمع المشاركون حول نقاط الوقفة التضامنية مخيم النصيرات ومدخل البريج   ومدخل المغازي و شارع البحر  بدير البلح.

ويواصل الشيخ عدنان إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال ضد سياسة الاعتقال الإداري لليوم الـ55 على التوالي، مصراً على الاستمرار في إضرابه حتى نيل حريته أو الشهادة .

ورفع المشاركون شعارات بالوسطى وصور  الشيخ خضر ورايات الحركة، وتم توزيع  تمر وماء على المارة.

وقد أكد  الشيخ  حسن حمدان في كلمة حركة الجهاد الإسلامي بالوسطى أن الشيخ  خضر  عدنان يخوض معركة الكرامة والحرية بإرادة صلبة.

وأوضح الشيخ حمدان أن إرادة عدنان إرادة الحر الذي أصبح ضمير الأسرى ورمز صمودهم ويسجل اسمه في سجل أحرار العالم ، ومعه إخوانه الأسرى خلف القضبان دون ان تنكسر لهم إرادة أعلنوها « الحرية والكرامة أغلى ما نملك ».

وناشد مؤسسات حقوق الإنسان التدخل لإنقاذ حياة خضر عدنان والتي أصبحت حياته مهددة أمام الصلف الصهيوني حيث قررت إدارة السجون إعدام خضر عدنان والقضاء عليه وعدم الاستجابة لمطالبه.

وحذرت حركة الجهاد دولة الاحتلال من تداعيات استشهاده وأنها لن نقف دون رد وستكون في حل من التهدئة والتفاهمات إن أصابه أي مكروه وسوف تشتعل المنطقة بأكملها  .