ويكشف عن السبب

خبر فيديو | لاعب جامايكي يلتقط « سيلفي » مع ميسي

الساعة 01:28 م|21 يونيو 2015

فلسطين اليوم

حرص مهاجم منتخب جامايكا الأول لكرة القدم، ديشورن براون، على التقاط صورة سيلفي مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخبي بلادهما، فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم.

وفاجأ المهاجم الجامايكي جماهير ملعب ساوساليتو عقب نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدف دون مقابل؛ وذلك بعدما خرج مسرعاً من أجل إحضار هاتفه المحمول؛ لالتقاط صورة سيلفي مع نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي.

وعبّر اللاعب الجامايكي البالغ من العمر 24 عاماً عن سعادته البالغة بعد نجاحه في التقاط صورة تذكارية مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني عقب انتهاء المباراة مباشرة، مُشيراً إلى أنه قد اغتنم فرصة فريدة من نوعها ربما لن تسنح له مرة أخرى.

ونشر مهاجم فريق فاليرينجا النرويجي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي « انستاجرام » حيث كتب إلى جانبها: « بغض النظر عن نتيجة المباراة، لكنني قابلت أفضل لاعب في العالم، وإنه شعور رائع أن تلعب ضده، أتمنى حظاً سعيداً لميسي ورفاقه في باقي مباريات البطولة ».

كلمات دلالية