خبر التواصل والإصلاح للجهاد تكرم مختار آل عزام

الساعة 10:16 ص|20 يونيو 2015

فلسطين اليوم

قامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بتكريم مختار آل عزام الأستاذ محمود عزام « أبو عامر عزام » حيث قام كل من الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وسيم الوادية بتكريم المختار في حفل أقامته عائلة عزام بمناسبة افتتاح ديوان العائلة في حي الزيتون بمدينة غزة, حيث حضر الافتتاح عدد كبير من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح.

ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة واللجنة أكد فيها على الدور الكبير للمخاتير والوجهاء في حفظ السلم الأهلي من خلال ملاحقة الإشكاليات والمنازعات, وأوصى المختار على طاعة الله والمساواة بين أبناء العائلة في الحقوق والواجبات وان يلم شمل العائلة, وحث العائلات الفلسطينية أن تحذوا حذو عائلة عزام في اختيار المختار على أساس الانتخاب والعمل الديمقراطي النابع من الإسلام.

من جهته وجه أبو وسيم الوادية شكره لكل من ساهم في هذا العرس الوطني وقدم التهنئة إلى آل عزام والمختار بهذه المناسبة, وحث جميع العائلات على أن تكون متماسكة وهذا يخدم الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

بدوره الشيخ عمر فورة ثمن هذه الخطوة من قبل عائلة عزام وأكد على ضرورة الالتزام بشرع الله والعمل على أساس شورى بين أبناء العائلة وقدم التهنئة للمختار أبو عامر والعائلة.