بالصور مقتل مستوطن وإصابة أخرين باطلاق نار والاحتلال يقتحم قرية غرب رام الله

الساعة 02:10 م|19 يونيو 2015

فلسطين اليوم

قتل مستوطن وأصيب اثنين بجراح مختلفة مساء اليوم الجمعة، جراء عملية إطلاق نار على سيارة مستوطنين بالقرب من مستوطنة « دولف » المقامة على أراضي قرية الجانية غرب مدينة رام الله.

ووفقاً للقناة العاشرة الصهيونية فإن سيارة فلسطينية، تجاوزت السيارة التي تقل المستوطنين، وقام من فيها بإطلاق الرصاص على المستوطنين، ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة المستوطنين الأخرين.

وأشارت القناة العاشرة إلى أن السيارة الفلسطينية فرت من المكان، ولم يعرف الجهة التي توجهت إليها، مبينة أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال وصلت إلى المكان، ونقلت القتيل والمصابين بطائرة مروحية إلى إحدى المشافي القريبة لتلقي العلاج، في حين أغلق جيش الاحتلال الشارع، ومنع تنقل المواطنين والمستوطنين فيه.

من جهته زعم موقع يديعوت بان الفلسطيني الذي نفذ عملية إطلاق النار على المستوطنين طلب مساعدتهم قرب مستوطنة دولف وعندما اقترب المستوطنين منهما أطلق النار نحوهما ما أدى لمقتل مستوطن وإصابة الأخرين ثم لاذا بالفرار.

وقد اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قرية ددير بزيع غرب رام الله بحثاً عن منفذ العملية ووضعت قوات الاحتلال الحواجز العسكرية وأغلقت كافة الطرق المؤدية إلى القرية.



مقتل مستوطن

مقتل مستوطن ‫‬

طائرة إسرائيلية ‫‬

طائرة إسرائيلية



إطلاق نار على مستوطن

مقتل مستوطن

مقتل مستوطن ‫(2)‬