شريط الأخبار

ألوية الناصر: المقاومة تُعد نفسها ليل نهار لأي حماقة "إسرائيلية" ضد غزة

01:33 - 16 تموز / يونيو 2015

ألوية الناصر
ألوية الناصر

فلسطين اليوم - غزة

أكدت ألوية الناصر صلاح الدين، أن الألوية والمقاومة كافة تعد نفسها ليل نهار لمواجهة أي حماقة إسرائيلية أو عدوان جديد يفكر به العدو ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأوضحت الألوية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنها تقوم بالإعداد لإيلام العدو الإسرائيلي وخطف جنوده، مبينة أن قضية الأسرى لن تغيب عن جهدنا وحاضرنا حتى تبيض السجون من أخر أسير وأسيرة فلسطينية.

وأضافت: "وحدة التراب الفلسطيني بين الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس وأراضينا المحتلة عام 487 هي من ثوابتنا ولن نسمح بالاستفراد أو عزل أي جزء من الوطن عن الأخر في الوقت الذي يمارس فيه العدو القتل والأسر وهدم البيوت في القدس المحتلة وتهجير وإبعاد أهلها واستمرار الحفريات أسفل المسجد الأقصى المبارك".

ودعت الألوية كافة الفصائل على الساحة الفلسطينية لوحدة الصف والاعتصام جنباً إلى جنب ولنتفق على برنامج يعيد لنا حقوقنا ويحفظ لنا كرامتنا وهيبتنا.

وأرسلت الألوية إلى الاحتلال الإسرائيلي رسالة قالت فيها: "على العدو أن يعلم أن لا مكان لكم ولا أمان في بلادنا وعلى أرضنا فارحلوا من حيث أتيتم فنحن على العهد باقون وعلى ذات السير والنهج سائرون وسنبذل كل جهد مستطاع لدحركم وطردكم من أراضينا وتطهير مقدساتنا وتحرير أسرانا".

انشر عبر