شريط الأخبار

المؤهلة لكأس العالم 2018 وأمم أسيا 2019

الوطني يبحث عن فوزه الأول بالتصفيات عبر بوابة ماليزيا

09:45 - 16 تموز / يونيو 2015

جانب من تدريبات المنتخب الوطني
جانب من تدريبات المنتخب الوطني

فلسطين اليوم - كوالالمبور

يواجه المنتخب الوطني مضيف المنتخب الماليزي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم2018 وكأس اسيا2019 ، على الستاد الوطني "بوكيت جليل" في كولالمبور.

ويسعى الوطني لحصد الثلاث نقاط وتعويض الخسارة الأولى التي مني بها على يد السعودية (3-2)، في اللقاء الأول للفريق بالمجموعة الأولى بالتصفيات.

ويدرك الجهاز الفني للمنتخب الوطني جيدا مدى صعوبة اللقاء، الذي سيدخله المنتخب الماليزي متسلحا بعاملي الارض والجمهور، على الملعب الذي يتسع لاكثر من 80 الف متفرج، الا أن بركات قد اكد أن لاعبيه على جاهزية تامة لخوض اللقاء من اجل تحقيق الفوز لما له من أهمية كبيرة في اعطائهم دفعة معنوية كبيرة لاكمال المشوار بنفس الروحية.

ومن المتوقع أن يدخل الفدائي مواجهة الثلاثاء، بنزعة هجومية واضحة، سعيا الى البحث عن اهداف مبكرة في اللقاء، بالاضافة الى اعطاء الفرصة لمزيد من اللاعبين الشباب لخوض غمار المنافسة.

واعتبر حارس المنتخب توفيق علي أن مباراة ماليزيا ستشكل منعطفا هاما على مسيرة الفريق خلال التصفيات، حيث أن الفوز فيها سيشكل حافزا كبيرا من اجل العمل لكسب مزيد من النقاط خلال التصفيات التي ستشهد مواجهات كبيرة خلال المرحلة المقبلة امام المنتخبين الاماراتي والسعودي.

انشر عبر