خبر ارتفاع درجات الحرارة حتى مساء الجمعة

الساعة 05:00 ص|16 يونيو 2015

فلسطين اليوم

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الاثنين، حارا نسبيا إلى حار وصافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الأربعاء وفقاً لدائرة الأرصاد، حارً نسبيا إلى حار وصافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع  طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبيا الى حار وصافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع  طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو يوم الجمعة، حارا نسبيا الى حار وصافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 ويطرأ يوم السبت، انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.