شريط الأخبار

حركة المجاهدين :اعتبار يعلون "المجاهدين" تنظيم ارهابي دليل على صوابية المنهج

05:11 - 15 حزيران / يونيو 2015

حركة المجاهدين
حركة المجاهدين

فلسطين اليوم - غزة

عدّت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاثنين (15-6) قرار وزير جيش الحرب الصهيوني "موشي يعلون" الاثنين بحظر جناحها العسكري دليلاً على "سياسة العجز والفشل لقيادة الاحتلال المتكررة أمام المقاومة".

وقالت حركة المجاهدين في بيان لها  إن قيادة العدو "تمارس حالة التخبط والهستيريا أمام فصائل المقاومة الباسلة التي ازعجتها وأعجزتها".

وأضافت أن قرار يعلون باعتبار جناحها العسكري منظمة "محظورة إعلانا واضحا وصريحاً عن سياسة العجز والفشل لقيادة العدو المتكررة أمام إبداعات المقاومة وأمام إصرارها وعزيمتها على مواصلة جهودها وجهادها نحو تحرير كل الأرض".

وشددت الحركة على أن "إدانة العدو لنا هو وسام شرف نعتز به أمام الأمة"، مؤكدة "لن ترهبنا تهديدات العدو ولن تثنينا عن مواصلة جهادنا نحو تحقيق كل أهدافنا".

وجددت التأكيد على أن "الجهاد هو خيار حركة المجاهدين وجناحها العسكري ولن تتنازل عنه مهما عظمت الصعوبات والمحن، وفلسطين هي أرضنا ولن نتخلى عن شبرا واحد منها ومجاهدونا مصممون على المضي في ذلك".

ودعت الحركة عناصرها إلى "أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر تحسباً لأي حماقة قد يرتكبها العدو المجرم".

وكان وزير الحرب الصهيوني موشي يعلون اصدر صباح الاثنين أمرًا باعتبار جماعة "كتائب المجاهدين" الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية جماعة محظورة.

وذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية أن سريان الأمر يبدأ اعتبارًا من اليوم، فيما تم تبرير القرار بـ"نشاطات معادية للجماعة". على حد تعبيرها.

انشر عبر