شريط الأخبار

ماذا فعل بيكيه بالشبكة التذكارية التي جلبها من برلين؟

10:52 - 14 تموز / يونيو 2015

بيكيه
بيكيه

فلسطين اليوم - وكالات

عادة ما يلجأ بعض اللاعبون إلى التقاط الصور التذكارية احتفالا بتتويجهم في إحدى الالقاب، لكن الدولي الاسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، قرر السير على خطى لاعبي كرة السلة في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بعدما قام بقص شبكة المرمى كنوع من التذكار.

وقام بيكيه بقص شبكة المرمى عقب تتويج فريقه ببطولة (التشامبيونز) امام يوفنتوس الايطالي في المشهد الختامي على الملعب الاولمبي ببرلين، بعدما حقق برشلونة فوزا كبيرا بنتيجة 3-1 على السيدة العجوز، في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وسلطت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، الضوء حول مصير الشبكة التذكارية التي حصل عليها مدافع الماتادور الاسباني بعد التتويج بلقب دوري الابطال في العاصمة الالمانية برلين، حيث قدم بيكيه صاحب الـ (28 عاما) الشبكة التذكارية كهدية لصديقه منذ الطفولة، احتفالا بحفل زفافه الذي تخلف عن حضوره، لارتباطه مع منتخب بلاده اسبانيا بخوض التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.
 
والجدير بالذكر ان بيكيه خاض 38 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (3375 دقيقة لعب) وسجل 7 اهداف، ومرر كرة واحدة حاسمة لزملائه (اسيست).

انشر عبر