شريط الأخبار

ريال مدريد يتعرض لهجوم حاد من جماهير برشلونة بسبب تهنئة

10:44 - 14 تموز / يونيو 2015

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

فلسطين اليوم - وكالات

شنت وسائل الاعلام الاسبانية هجوما حادا على فريق ريال مدريد، بعدما رفض تهنئة غريمه الازلي برشلونة على انجاز الثلاثية التاريخية (الدوري الاسباني وكأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا) بواسطة الطرق الحديثة.

وكشفت تقارير تداولتها صحيفة (سبورت) الاسبانية الاحد، ان ادارة ريال مدريد طلبت من مدير وسائل الاعلام الاجتماعية لموقعها الرسمي على (تويتر) بعدم نشر أي تهنئة لفريق برشلونة بعد التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا امام يوفنتوس الايطالي، عقب فوز الاول بنتيجة 3-1 في المشهد الختامي على الملعب الاولمبي ببرلين، في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وبعد ضغط النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، عمدت ادارة ريال مدريد على ارسال تهنئة (متأخرة كثيرا) إلى فريق برشلونة بواسطة البريد التقليدي، وهو ما اجبر ادارة برشلونة على دفع مبلغ زهيد (23.98 يورو) من اجل استلام الرسالة.

تأخر النادي الملكي في ارسال التهنئة لغريمه الازلي برشلونة، وجه لطمة قوية لجماهير اقليم كتالونيا، خاصة أن برشلونة سبق له وأن بادر بتهنئة ريال مدريد على تحقيق البطولة العاشرة (دوري ابطال اوروبا) امام اتلتيكو مدريد بنتيجة 4-1 في نهائي لشبونة العام الماضي، عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر). 

انشر عبر