خبر صور | اتحاد كرة القدم يكرم أبطال الموسم الرياضي

الساعة 10:29 ص|14 يونيو 2015

فلسطين اليوم

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أبطال الموسم الرياضي 2014-2015, وذلك خلال الحفل الذي أقامه في مطعم « الروتس » على شاطئ بحر غزة مساء السبت, برعاية شركة « جوال ».

وحضر الحفل جمال الخضري النائب في المجلس التشريعي, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعمر شمالي المدير الإقليمي لشركة « جوال » في قطاع غزة, والأندية المتوّجة, وعدد كبير من الإعلاميين الرياضيين.

وفي كلمة لرئيس الاتحاد  الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب « عبر الهاتف »، هنأ فيها أبطال الموسم الكروي الماضي, شاكرا إدارات الأندية على حرصها على إنجاح بطولة الدوري، رغم العدوان الذي جرى على القطاع.

وأكد الرجوب على أهمية المباراة المزمع عقدها بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل على لقب كأس فلسطين,  وتمنى الرجوب فوز الشجاعية باللقب حتى يتمكن من المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

وشكر أبو سليم, جميع اللجان العاملة في الاتحاد والإعلام الرياضي والشرطة الفلسطينية على جهودهم الجبارة في إنجاح البطولات, مشيرا إلى أن إرادة الرياضيين الغزيين كانت أقوى من المحتل الذي حاول هدم البنية التحتية في العدوان.

وناشد أبو سليم رجال الأعمال والشركات الوطنية بدعم الرياضة في غزة, على غرار شركة « جوال », متمنيا أن ينطلق الموسم المقبل في ظروف أفضل.

من جهته, شدد شمالي على أن « جوال » ستبقى داعمة للرياضة الفلسطينية لأجل وصولها لمنصات التتويج العالمية, مشيدا بجهود الاتحاد الفلسطيني في تنظيم البطولات الكروية.

وأوضح شمالي أن « جوال » أشرفت على رعاية بطولات القدم والطائرة والسلة الموسم المنقضي, آملا التوفيق للأندية الموسم المقبل.

وفي ختام الحفل, كرّم الاتحاد الفلسطيني, فريق اتحاد الشجاعية (بطل الممتازة) بمكافأة قدرها 10 آلاف دولار ودرع البطولة وميداليات, وشباب خانيونس (وصيف الممتازة) 5 آلاف دولار وميداليات, وشباب جباليا (بطل الأولى), وخدمات المغازي (وصيف الأولى).





إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (4)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (3)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (10)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (12)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (5)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (13)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (17)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (16)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (19)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (24)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (25)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (26)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (23)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (27)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (29)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (30)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (32)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (31)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (33)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (36)

إتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي (34)

كلمات دلالية