شريط الأخبار

ليفاندوفيسكي يحقق رقما قياسيا في التصفيات الاوروبية

12:00 - 14 تشرين أول / يونيو 2015

البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي
البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي

فلسطين اليوم - وكالات

حقق البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني بكرة القدم، رقما قياسيا فريدا من نوعه مع منتخب بلاده في التصفيات الاوروبية المؤهلية ليورو 2016 بفرنسا.

وسجل مهاجم المنتخب البولندي ثلاثة اهداف (هاتريك) خلال 4 دقائق في وقت متأخر من المباراة ليساهم بفوز منتخب بلاده على جورجيا برباعية نظيفة السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة للتصفيات الاوروبية.

وجاءت الاهداف الثلاثة بالدقائق (89 و91 و92) على الترتيب، بينما افتتح ميليك التسجيل لمنتخب بولندا عند الدقيقة 62، ورفع المنتخب البولندي رصيده إلى 14 نقطة وواصل صدارته للمجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب جورجيا عند 3 نقاط في المركز الخامس.

وبهذا يكون هاتريك ليفاندوفيسكي، ثاني اسرع هاتريك في تاريخ التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية، حيث يعد التركي عارف آدم صاحب اسرع هاتريك في التصفيات، وسجل الهاتريك بمرمى ايرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لليورو 2000.

وسجل المهاجم صاحب الـ (26 عاما)، اربع مرات في الشوط الثاني مع منتخب بلاده آخرها كانت امام جبل طارق (7- صفر) في ايلول/ سبتمبر الماضي، ويمتلك 26 هدفا في رصيده الدولي مع بولندا.

انشر عبر