شريط الأخبار

بيل يكشف عن أهم هدف سجله في مشواره الكروي

08:13 - 13 تموز / يونيو 2015

غاريث بيل
غاريث بيل

فلسطين اليوم - وكالات

أكد الجناح الويلزي غاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، لكرة القدم، أن الهدف الذي سجله لمنتخب بلاده في مرمى بلجيكا الجمعة، في مباراة الفريقين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا، هو الأهم في مشواره الكروي.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات بيل التي أكد فيها أهمية الفوز على بلجيكا، لأنه أبقى منتخب ويلز على صدارة المجموعة الثانية للتصفيات، وبات على بعد 6 نقاط فقط من التأهل لأول بطولة رسمية منذ عام 1958.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل تجاهل أهدافه الحاسمة مع ريال مدريد مثل هدفه في مرمى برشلونة الذي أهدى الفريق الملكي لقب كأس ملك إسبانيا العام الماضي، وكذلك هدف التقدم للريال في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والهاتريك الشهير له بقميص توتنهام هوتسبيرز في مرمى إنتر ميلان الإيطالي بملعب "سان سيرو".

ولفتت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد اجتمع مع غاريث بيل قبل المباراة، وأكد له أنه باق في صفوف "الميرينغي" الموسم المقبل.

وأتم غاريث بيل تصريحاته: "لو قال لي أحد أن ويلز ستتصدر المجموعة بعد 6 جولات من التصفيات دون خسارة، ربما كنت أقوم بعضه، ولكن الآن نحن على القمة وعلينا التركيز حتى النهاية للتأهل لكأس الأمم".

انشر عبر