شريط الأخبار

وزير الدفاع السعودي يلتقي أمير قطر في الدوحة

08:23 - 13 تموز / يونيو 2015

السعودية وقطر
السعودية وقطر

فلسطين اليوم - وكالات

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع، العاصمة القطرية الدوحة، مساء الجمعة، في أول زيارة له منذ توليه منصبه.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، في خبر أوردته، أن الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير الدولة، تقدم مستقبلي ولي ولي العهد السعودي والوفد المرافق له لدى وصوله مطار حمد الدولي مساء اليوم الجمعة.

وأشارت الوكالة إلى أن محمد بن سلمان وصل إلى البلاد في "زيارة أخوية قصيرة" للبلاد، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وتعد الزيارة هي الأولى لمحمد بن سلمان بعد تعيينه وليا لولي العهد السعودي، في 29 نيسان/ أبريل الماضي، ومنذ تعيينه وزيرا للدفاع في كانون الثاني/ يناير الماضي.

بدورها، قالت وكالة الأنباء السعودية إنه "جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز الموضوعات وخاصة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها، بما يدعم استقرار المنطقة".

وأضافت الوكالة "حضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى وعدد من المسؤولين، متابعة بأنه "حضر من الجانب القطري الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر وعدد من المسؤولين".

انشر عبر