شريط الأخبار

"اورانج" تواصل استثماراتها في اسرائيل

08:48 - 12 تموز / يونيو 2015

شركة اورانج
شركة اورانج

فلسطين اليوم - وكالات

التقى ستيفان ريشار المدير التنفيذي لشركة الاتصالات العالمية "اورانج" اليوم الجمعة مع رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو في القدس، موضحا سوء الفهم الذي حصل حول التصريحات التي نسبت له مؤكدا استمرار الشركة في استثماراتها داخل اسرائيل.

 وبحسب ما تناول موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد قال نتنياهو "ليس سرا بأن ما صرت به الأسبوع الماضي استخدمه الكثيرين بالهجوم على اسرائيل".

 وأضاف "زيارتك اسرائيل فرصة كي تضع الأمور في نصابها، واسرائيل هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تحترم حقوق الانسان ، وهي الدولة الوحيدة في المنطقة التي بها حقوق متساوية لكافة السكان، ونحن لدينا توجه حقيقي للسلام مع جيراننا الفلسطينيين والذي يتحقق فقط بالمفاوضات المباشرة" .

 ورد مدير شركة "اورانج" بالقول "شكرا لك رئيس الوزراء على دعوتي ، وأنني أشعر بالامتنان على اجتماعي بك اليوم في القدس، وهي فرصة لتوضح موقفي وموقف الشركة مما حدث الأسبوع الماضي، فموقف الشركة وموقفي الشخصي واضح بأننا لا نتدخل في القضايا السياسية ولا يوجد لدينا نوايا لمقاطعة اسرائيل، وكل الأمر يتعلق باستثمارات اقتصادية ويخضع الأمر للجدوى الاقتصادية وليس لحسابات سياسية ، وسياسة الشركة هي التواصل مع الناس وليس قطع الاتصالات وفرض المقاطعة عليهم، وسوف تستمر الشركة باستثماراتها في اسرائيل كالمعتاد وكما كانت خلال السنوات الماضية".

انشر عبر