شريط الأخبار

رام الله: "هيونداي فلسطين تفتتح مركزاً جديداً لصيانة السيارات

02:49 - 12 حزيران / يونيو 2015

مركز هيونداي
مركز هيونداي

فلسطين اليوم - غزة

افتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات-هيونداي مركزاً جديداً لصيانة السيارات، هو الأحدث والأوسع من نوعه في فلسطين، فقد تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية والوسائل المتطورة و12 رافعة، وبإمكانه استيعاب 60 سيارة يومياً.

ويتيح مركز الصيانة الجديد الكائن في المنطقة الصناعية برام الله لعملاء هيونداي خدمات صيانة رفيعة وعالية الجودة وبوقت أقل، وسيشكل نقلة نوعية في مستوى وجودة تقديم خدمات صيانة السيارات، حيث روعي في تجهيزه المعايير الأساسية المتبعة في شركة هيونداي الأم.

وحرصاً على راحة عملائها، تم تجهيز مساحة استقبال وانتظار خاصة للزبائن مجهزة بوسائل الراحة والترفيه وخدمة الانترنت، لتتيح للزبون استثمار فترة الانتظار والبقاء على تواصل وإطلاع مع أعماله، إلى جانب متابعته المباشرة لعملية صيانة مركبته بجميع المراحل. كما تم تخصيص غرفة انتظار ومرافق خاصة للسيدات والعائلات تضمن الخصوصية والراحة التامة أثناء عملية الصيانة.

وفي تعليقه، قال مدير عام الشركة الفلسطينية للسيارات، أيمن سنقرط: أن إفتتاح هذا المركز لصيانة السيارات الأحدث والأوسع من نوعه، يؤكد على اهتمامنا وإلتزامنا بمعايير الجودة في خدمة عملائنا في مجال صيانة السيارات، منوهاً بأننا "نؤمن بأن الحفاظ على جودة خدمة ما بعد البيع هي مفتاح نجاحنا وثقة عملائنا في مستوى وجودة خدماتنا"، موضحاً بأننا نستثمر في طواقمنا الفنية، وفي استقطاب الكفاءات المؤهلة والقادرة على تلبية توقعات عملائنا.

من جهته، أشار مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الفلسطينية للسيارات، علاء حمايل إلى أن هذه هي المرحلة الأولى من تجهيز مركز الصيانة، مؤكداُ على أن طواقمنا وكوادرنا بما تضمه من مهندسين وفنيين مهرة على إستعداد وجهوزية كاملة لخدمة عملائنا انطلاقا من شعار مراكز خدمات هيونداي Right Here Right Care (المكان الأفضل للخدمة الأمثل). وأضاف: "أولى أولويتنا ضمان أفضل خدمة بأقل وقت وبأعلى جودة، كما نوفر قطع غيار أصلية بأسعار منافسة و ضمان مصنعي من الشركة الأم".

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من عملية التوسعة ستنتهي نهاية العام الحالي، وستشمل توسيع مقر الصيانة وتحديث تجهيزاته، وإضافة أقسام جديدة للبودي والدهان وتجهيز السيارات وقطع الغيار والمغسلة، وتجهيز مصف للسيارات، ومكاتب الموظفين.

انشر عبر