شريط الأخبار

برشلونة يواجه فضيحة التلاعب النتائج

09:53 - 11 حزيران / يونيو 2015

برشلونة
برشلونة

فلسطين اليوم - وكالات

قالت صحيفتا سبورت وموندو ديبورتيفو المقربتان من نادي برشلونة اليوم الخميس، إن رابطة الدوري الإسباني تحقق فيما جرى في المباراة الأخيرة من بطولة الدوري أمام ديبورتيفو.

وكان برشلونة قد تقدم بهدفين نظيفين، لكنه بعد ذلك تراخى بشكل غريب، ليعود الضيوف بالنتيجة ويتعادلون 2-2، وهي النتيجة التي ضمنت لهم البقاء، وهبوط إيبار حتى تلك اللحظة، علماً أن الأخير استمر بالدوري بسبب مشاكل مالية مع نادي إلتشي الذي هبط بدلاً منه.

ووفقاً للصحيفتين، فقد بدأت التحقيقات بسبب لقطة يقف فيها لاعب ديبورتيفو لوبو قرب تشافي، ويتحدث معه، حيث اعترف اللاعب في تصريح لقناة كنال بلوس أنه طلب من تشافي تخفيف الضغط عليهم والحد من جهدهم المبذول.

وحسب أخر التفاصيل فإن لوبو قال لتشافي "نحن نحتاج هذه النقطة للبقاء، وهي ليست المباراة الأخيرة لكم هذا الموسم في كامب نو، فلديكم مباراة الكأس".

لكن لاعب ديبورتيفو أصر على أنه لم يقصد أبداً بمنحهم نتيجة اللقاء، وأكد أيضاً على أن برشلونة قدم مباراة تنافسية كاملة 100%.

وتخشى الأطراف من الفريقين من أن يرقى ما حدث في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى درجة التلاعب بالنتائج، وهي قضية ستكون عقوبتها قاسية جداً على برشلونة وديبورتيفو في حال ثبت التورط على مستوى الفريق بهذه المسألة.

لكن على الأرجح فإن المعرض للعقوبة سيكون لاعب ديبورتيفو لوبو، وذلك لمطالبته بمخالفة القوانين التنافسية النزيهة في كرة القدم. 

انشر عبر