شريط الأخبار

سيميوني: ريال مدريد بطلاً للموسم القادم مع سبق الإصرار

10:53 - 11 تموز / يونيو 2015

ديغو سيميوني
ديغو سيميوني

فلسطين اليوم - وكالات

صرَّح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه سيكون أمراً "بالغ التعقيد" على أي فريقٍ باستثناء ريال مدريد من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم القادم.

وكان التشولو قد نجح في قيادة فريقه أتلتيكو مدريد للفوز باللقب في الموسم قبل الماضي، فيما فاز برشلونة بلقب الموسم المنقضي للتو قبل أن يحقق الثلاثية التاريخية، بينما في المقابل، لم ينجح ريال النادي الملكي في إحراز لقب الليجا في الـ7 أعوام الماضية سوى في مناسبةٍ يتيمةٍ عام 2012 تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

وبسؤاله عن توقعاته لموسم 2015-2016 القادم من الليجا، أجاب مدرب الروخيبلانكوس -45 عاماً- صحيفة آس المدريدية قائلاً "سيكون أمراً بالغ الصعوبة على أي فريقٍ باستثناء ريال مدريد أن يحرز لقب الدوري الإسباني في الموسم القادم، لأنه لا يمكن ألا يفوز الميرينجي بلقب الدوري سوى في مرةٍ واحدةٍ فقط في الأعوام السبعة الماضية. لذا، أرى أن سباق الليجا سيكون ممهداً للريال في الموسم الجديد بكل أسف".

جديرٌ بالذكر أن فريق العاصمة قد أنهى الليجا في الموسم المنقضي في مركز الوصافة خلف غريمه التقليدي برشلونة، مما دفع برئيسه فلورينتينو بيريز لإقالة مدربه الإيطالي السابق كارلو أنشيلوتي، وتعيين المدرب الإسباني رافا بينيتيز -مدرب نابولي الإيطالي السابق- خلفاً له في الموسم الجديد. 

انشر عبر