شريط الأخبار

قراقع: 13 منحة دراسية لعائلات الأسرى في الجامعات الأردنية

10:24 - 11 تشرين أول / يونيو 2015

فلسطين اليوم - رام الله

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة تعهد بتقديم 13 منحة دراسية لعائلات الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وأضاف قراقع أنه خلال لقائه برفقة رئيس نادي الأسير قدورة فارس، مع رئيس مجلس النواب الأردني الطراونة،ورئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، ورؤساء الجامعات الخاصة الأردنية، تم التوافق على تقديم 13 منحة دراسية لعائلات الأسرى، كجزء من الدعم المقدم من الأشقاء في المملكة الأردنية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

وذكر انه تم الاتفاق على عقد مجلس النواب مؤتمرا دوليا لبحث موضوع الاسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية، مشيرا إلى أن الملك عبدالله الثاني يقف على الدوام الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ويوجه على الدوام الجميع بالعمل على توفير كل الدعم للشعب الفلسطيني، ويحرص على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وثمن قراقع الدور الأردني الكبير تجاه دعم القضية الفلسطينية لتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه في اقامة دولته المستقلة.

وقال قراقع ان المبادرة التي قادها مجلس النواب من خلال لجنة فلسطين النيابية تصب في دعم الشعب الفلسطيني، والوقوف الى جانبه، وكذلك تخصيص منح ومقاعد جامعية لابناء الاسرى الفلسطينيين تعد رسالة تضامن اردنية قوية لدعم نضال الشعب الفلسطيني.

وشكر قراقع رئيس مجلس النواب الطراونة، ورئيس لجنة فلسطين النيابية السعود على دورهم الكبير في توفير هذه المنح الدراسية لابناء الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

انشر عبر