شريط الأخبار

الكلية العربية للعلوم التطبيقية برفح تناقش مشاريع تخرج طلبة قسم العلوم الإدارية والمالية

12:03 - 11 حزيران / يونيو 2015

1
1

فلسطين اليوم - غزة

ناقشت الكلية العربية للعلوم التطبيقية برفح اليوم مشاريع تخرج طلبة قسم العلوم الإدارية والمالية، بحضور الدكتور أحمد عواجة نائب العميد للشئون الأكاديمية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في محافظة رفح،وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم وذويهم ، وبلجنة مناقشة مكونه من د.رشاد حماد د.سامي سليم أبو طه د.أعمر أبو عمرة د.يوسف جربوع .

وأعرب د. أحمد عواجة عن سعادته بتخرج كوكبة من طلبة قسم العلوم الإدارية والمالية داعياً الطلبة الخريجين مزيد من الاجتهاد خاصة وأنهم الآن على أبواب الانطلاق نحو سوق العمل ، موضحاً أن القسم يعمل بشكل مستمر على تطوير التخصصات والبرامج الأكاديمية بما يتناسب مع متطلبات المجتمع المحلي ، مقدماً شكره لكل من ساهم وشارك في إنجاح مناقشة المشاريع الطلابية.

وأضاف الدكتور أحمد عواجة أن الكلية العربية تسعى بشكل ملحوظ نحو تحقيق التميز من خلال تطوير الخطط الدراسية وإعداد البرامج التدريبية اللازمة للطلبة ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي، وقادرين أيضاً على خلق نجاحات وإبداعات جديدة في مجال تخرجهم.

من جهته أعرب د.سامي سليم أبو طه مشرف أبحاث التخرج والمحاضر بالكلية العربية عن مدى رضا لجنة المناقشة عن المشاريع المقدَّمة من قبل الطلبة، والتي جاءت كخطوة أولى لهم في طريق النجاح والانطلاق بقوة نحو سوق العمل المحلي والدولي ، معتبره أن مناقشة المشاريع في هذا اليوم جاء كثمرة لتتويج مجهودات الطلبة وثمرة أعوام دراسية عديدة حصل من خلالها الطلبة على كم من المعلومات النظرية والتطبيقية التي مكَّنتهم من التخرج.

وتم تقديم العديد من المشاريع التي نوقشت وكان من أبرزها" بحث عن الشرطة الفلسطينية في محافظة رفح عن واقع إدارة الأزمات ،وبحث عن الرضاء الوظيفي على أداء الموظفين في شركة جوال ،وبحث عن الرقابة الإدارية في بلدية رفح.

انشر عبر