شريط الأخبار

التلفزيون الإسباني يؤكد رحيل كاسياس عن ريال مدريد

11:39 - 10 حزيران / يونيو 2015

كاسياس
كاسياس

فلسطين اليوم - وكالات

أعلن التلفزيون الإسباني أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد يستعد لمغادرة النادي الملكي هذا الصيف، حيث توصل مع ناديه لإتفاق بموجبه يرحل القديس بعيدا عن السانتياغو بيرنابيو.

وتم تأكيد المعلومات التى نشرها التلفزيون الإسباني، بوصول عروض من 10 أندية أفضل عرض وصل منهم حتى الآن كان عرض نادي فناربخشة التركي ولكن يبدو أن كاسياس رفض الإنتقال إلى أي منهم ويبحث عن ناد كبير ينتقل إليه.

وسيودع القديس النادي الملكي هذا الصيف، لتنتهي مسيرة ال16 موسما مع المرينغي، وقد وصل النادي لإتفاق ودي مع الحارس ينهى بموجبه عقده الذي يربطه بالنادي لعامين.

قال التلفزيون الإسباني أن الأيام القادمة سوف تشهد إتصالات لخروج كاسياس لناد أكبر، كما أن ريال مدريد يحضر حاليا وداعا كبيرا يليق بقائده الذي يستعد لحزم حقائبه والرحيل عن البيرنابيو.

عروض من 10 أندية

كاسياس لم يقرر بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، حارس ريال مدريد لديه 10 أندية ترغب في ضمه، لكن التلفزيون الإسباني قد أكدت أن أفضل عرض جاء حتى الآن هو فناربخشة لكن الحارس يرغب في الإنتقال لناد كبير.

أهلا ب دي خيا !

أحد أهم الأسباب لرحيل القديس عن ريال مدريد، هو وصول ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد سوف يوقع مع المرينغي خلال الساعات المقبلة وتلك المعلومات أكدها التلفزيون الإسباني.

الجدير بالذكر أن كاسياس حقق مع ريال مدريد 18 لقبا منهم 3 بطولات دوري أبطال أوروبا ولقب السوبر الأوروبي مرتين وحقق لقب الليغا 5 مرات وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، كما أنه حقق كأس العالم مع المنتخب الإسباني وحقق لقب يورو 2008 و 2012.

انشر عبر