شريط الأخبار

اللواء الرجوب يهنئ إتحاد الشجاعية بإحرازه الثنائية

11:17 - 10 تموز / يونيو 2015

الرجوب
الرجوب

فلسطين اليوم - القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد

تقدم اللواء جبريل الرجوب برسالة شكر وتهنئة لمجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية، باختتام الموسم الرياضي الكروي 2014-2015، وإخراجه بهذا الشكل الرائع الذي يليق بمكونات وحضارة أبناء الشعب الفلسطيني الأصيل، رغم ما مر به القطاع من عدوان إسرائيلي غاشم.

وأثنى اللواء الرجوب في برقيته الموجهة لنائبه إبراهيم أبو سليم على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ولجانه وأطقمه العاملة والأندية الرياضية في كل الدرجات، وكافة أركان الأسرة الرياضية في محافظات الجنوب، وجماهير الأندية، ومكونات منظومة الصحافة والإعلام بمختلف فروعها، مباركا جهودهم التي أوصلت الموسم الكروي إلى بر الأمان بكل ثقة واقتدار.

وتقدم اللواء الرجوب بالتهنئة الحارة لنادي اتحاد الشجاعية بعد تتويجه بلقب الثنائية عبر الجمع بين بطولتي الدوري والكأس، مبديا اعتزازه بالنادي وإدارته وفريقه وجماهيره، وشاكرا في الوقت نفسه إهدائهم هذه الانجازات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي أشرف على كافة هذه البطولات.

وقال الرجوب في برقيته للشجاعية: "يسعدني أن أتوجه لكم ومن خلالكم بعظيم الشكر، والتقدير والتهاني لكافة أعضاء وأركان ولاعبي وجماهير ناديكم العملاق على ما أنجزتم، وبشكل استثنائي هذا الموسم من بطولتي الدوري والكأس".

وتابع: "ولعل البطولة الأعظم هي ما تمثل في تحديكم وصمودكم وعملقتكم أمام الدمار والإجرام الذي ارتكبه الإحتلال الإسرائيلي الذي عانيتم وعاني أهلنا في الشجاعية خاصة وعموم غزة كافة، لتثبتوا وبهذه الانجازات، والجماهير الزاحفة خلفكم بكبرياء وشموخ أن شعب فلسطين جدير بالحياة، وان الأسرة الرياضية تمثل بوصلة للوحدة والشموخ العملقة في وجه كل التحديات نحو اخذ مكانتها المستحقة".

انشر عبر