شريط الأخبار

ضمن منافسات الأسبوع السابع

"شرق غزة" يتوج بطلا لمرحلة الذهاب بدوري درابيه

10:54 - 10 حزيران / يونيو 2015

أحد لقاءات الدوري
أحد لقاءات الدوري

فلسطين اليوم - غزة

حصد شرق غزة لقب بطل مرحلة الذهاب بدوري الشهيد يوسف درابيه، بعد فوزه الثمين على رفح (6-4)، في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي شمس الرياضي بغزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع والأخير من مرحلة ذهاب المسابقة.

وسجل سداسية "شرق غزة" اللاعبين باسل الأشقر (هدفين) وهدف لكل من عبد الله ابو شمالة ومحمود عارضة وطاهر أبو زيد وفراس الأسمر، بينما سجل رباعية "رفح" اللاعبين محمود عطية (هدفين) ومحمد السطري (هدفين)، ليرفع شرق غزة رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد رفح عند 13 نقطة في المركز الثاني.

وفي لقاء أخر، تعادل شمال غزة مع ضيفه غرب خانيونس(2-2)، في اللقاء الذي جرى على ملعب الشهداء شمال غزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الشهيد يوسف درابيه.

سجل هدفي "الشمال" اللاعبين خليل عاشور ومحمد غنيم، بينما سجل هدفي "غرب غزة" اللاعب عمر أبو عبيده (هدفين)، ليرفع شمال غزة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس "مؤقتا"، بينما رفع غرب خانيونس رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس "مؤقتا"..

وتتواصل منافسات الأسبوع السابع والأخير من مرحلة الذهاب بدوري الشهيد يوسف درابيه بلقاءين، يجمع الأول بين غرب غزة ونادي القدس، والثاني بين الوسطى وشرق خانيونس.

يشار إلى أن البطولة تنظمها اللجنة الرياضية العامة بشكل دوري على مستوى قطاع غزة ، وتحمل هذا العام إسم الشهيد القائد الكشفي يوسف درابيه الذي إستشهد في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

انشر عبر