شريط الأخبار

بركات: نتطلع لبناء منتخب جديد قادر على تقديم مستويات مشرفة بالتصفيات

07:40 - 10 تموز / يونيو 2015

عبد الناصر بركات
عبد الناصر بركات

فلسطين اليوم - الدمام – الموفد الاعلامي للاتحاد

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، إن جهازه الفني يتطلع الى بناء منتخب جديد قادر على تقديم مستويات مشرفة للكرة الفلسطينية خلال المرحلة القادمة.

واكد بركات، اليوم الاربعاء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفدائي امام شقيقه المنتخب السعودي ضمن مرحلة ذهاب الدور الاول من التصفيات المشتركة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019، التي ستقام مساء الخميس، قال إن المباراة ستكون قوية وصعبة كون المنتخب السعودي من اقوى الفرق على مستوى القارة الاسيوية.

واعرب بركات عن امله في أن لا يشكل قرار نقل المباراة الى السعودية في اللحظات الأخيرة أية اثار سلبية على الفريق، مشيرا الى أن الجهاز الفني عمل على تغير خطته للتأقلم مع القرار المفاجئ بنقل مكان اقامة المباراة.

وتطرق بركات الى فترة الاعداد للمنتخب التي شملت معسكر خارجي على مدار 10 ايام في تونس، بالاضافة الى معسكره الداخلي، الذي اقيم على استاد البيرة عقب العودة من تونس.

واكد بركات أن الجهاز الفني يعمل وفقا لرؤوية اتحاد كرة القدم التي تبناها بعد انتهاء المشاركة من كاس اسيا وهي العمل على بناء منتخب جديد وبذل كل الجهود من اجل تقديم مستويات مشرفة بالاستفادة من اللاعبين الجدد الذي انضموا مؤخرا لصفوف الفريق.

واشار بركات الى أن تقدم المنتخب في التصنيف الشهري للفيفا هو تقدم معنوي لا يجب البناء عليه انما يتوجب التركيز على تنفيذ اهداف محددة وفق خطة شاملة ترمي لبناء فريق قوي تتوفر له فرصة خوض المزيد من المبارايات التي سيكون له افضل الأثر في زيادة خبرة اللاعبين وتجانسهم في كل المسابقات.

ورفض بركات التطرق الى مسألة غياب بعض اللاعبين مشيرا الى أن غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابة او ظروف خاصة، بالرغم من انه مؤثر الا أن الفريق بعد كاس اسيا ضم في معظمه وجوها جديدة ستكون قادرة على تقديم الافضل.

انشر عبر