شريط الأخبار

"حماس" تنعى شهيد مخيم جنين

09:32 - 10 كانون أول / يونيو 2015

فلسطين اليوم - غزة


نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد الفلسطيني عز الدين بني غرة والذي ارتقى فجر اليوم الأربعاء، إثر استهدافه برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية اقتحام عسكرية لمخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكّدت "حماس" في بيان صحفي، أن "دماء الشهيد المجاهد ابن الحركة لن تذهب هدراً"، مضيفةً أن جنود الاحتلال قتلوا الشاب بني غرة بدم بارد.

وطالبت "حماس"، السلطة الفلسطينية وأجهزتها بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي، والامتناع عن ملاحقة الشرفاء من أبناء الشعب الفلسطيني، كما جاء في البيان.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت مخيم جنين في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين جنودها وبين شبان المخيم، تخلّلها إطلاق كثيف وعشوائي للنيران الإسرائيلية، ممّا أسفر عن استشهاد الشاب عز الدين بني غرة (في الثلاثينيات من عمره).

وأوضحت مصادر محلية من مخيم جنين، أن الاحتلال أطلق النار على بني غرة بشكل مباشر حيث أصيب بعدة طلقات قاتلة في الصدر، فيما انسحبت قوات الاحتلال انسحبت من المخيم مباشرة بعد استشهاده، ودخلت منطقة الحارة الشرقية في مدينة جنين، لتتجدد المواجهات هناك مرة أخرى، ودون وقوع إصابات.

انشر عبر