خبر المنتخب الفلسطيني يواجه السعودي يوم الخميس

الساعة 06:57 ص|09 يونيو 2015

فلسطين اليوم

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا .2019

و بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني ليشرع بعدها المدير الفني الكابتن فيصل البدين في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتدريبات دفاعية والاستحواذ على الكرة وخلق المساحات واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .

على صعيد متصل لم يشارك اللاعب عمر هاوساوي في التدريبات الجماعية لتجنب أجواء الطقس المتقلبة وخضع اللاعب لتدريبات موازية في المركز الصحي ، فيما اكتفى اللاعب عوض خميس بتدريبات خاصة مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني .

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني والدكتور خالد المقرن .

وتقرر أن يغادر المنتخب السعودي ظهر بعد غد الأربعاء إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض وصولاً لمطار الملك فهد الدولي بالدمام تأهباً لخوض لقائه أمام المنتخب الفلسطيني، علما بأن المنتخب السعودي سيجري تدريباته الأخيرة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .

في سياق متصل انهى المنتخب الفلسطيني تدريباته ومن المقرر ان يغادر فلسطين يوم غد الى الاردن الشقيق في طريقه للسعودية.