شريط الأخبار

شركة حضارة تطلق باقات انترنت جديدة وسرعات عالية بعنوان "تيربو نت"

01:43 - 08 تشرين ثاني / يونيو 2015

حضارة
حضارة

فلسطين اليوم - رام الله


أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق باقات انترنت جديدة وسرعات عالية بعنوان باقات  " تيربو نت "  الجديدة، لجميع مشتركيها الحاليين والجدد، في الضفة الغربية وقطاع غزة.

كما أضافت رفع سرعات جميع المشتركين الحاليين مجاناً لغاية انتهاء دورة اشتراكهم الحالية ولغاية تاريخ 31/8/2015 كحد أقصى. ويأتي هذا انطلاقاً من سعي شركة "حضارة" الدائم لتعزيز علاقاتها مع الجمهور الفلسطيني الذي يمثل الركيزة الأساسية الى ما وصلت إليه "حضارة" اليوم ،و تقديم كل ما هو جديد ومميز لمشتركيها لمواكبة التطورات السريعة في قطاع التكنولوجيا على المستوى العالمي.

وفي هذا الصدد أعلنت شركة "حضارة" أن باقات "تيربو نت" الجديدة خاصة بمشتركي "حضارة" الحاليين والجدد بحيث يستطيع المشترك الحالي مضاعفة سرعته الحالية الى الباقات الجديدة، كما يستطيع المشترك الجديد الاشتراك في الباقات الجديدة، وذلك بحسب فترات اشتراك مختلفة،  

حيث أن سرعات الانترنت تتنوع ما بين 4،8،16،30 ميجا تيربو. بالإضافة إلى الحصول على (6) أشهر مجانية. مع العلم أن شروط الاشتراك في باقات "تيربو نت" سهلة وميسرة، عن طريق التوجه إلى أحد مراكز حضارة أو موزعيها المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة أو الاتصال على 1700100100.

هذا وتعمل شركة "حضارة"بإستمرار ضمن خطة استراتيجية واضحة لخدمةمشتركيهاالمميزين الذين يعتبرون ركيزة أساسية بالنسبة ل "حضارة" لهذا قامت "حضارة" برفع سرعات جميع المشتركين الحاليين مجاناً لغاية انتهاء دورة اشتراكهم الحالية ولغاية تاريخ 31/8/2015 كحد أقصى . والعمل على تطوير وإضافة المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم في سوق الانترنت تماشياً مع التطور والتسارع التكنولوجي.من هنا جاء إطلاق باقات انترنت جديدة "تيربو نت" بسرعات عاليةو أسعار مميزة.

وحرصاً على مصلحة المشتركين تقوم "حضارة"بإطلاق حملاتها بعد دراسة سوق الانترنت الفلسطيني لتأخذ بعين الاعتبار  مدى  تلائم هذه الحملات والخدمات مع ازدياد عدد الاجهزة المستخدة للانترنت في البيت الفلسطيني .حيث أن مشتركي "حضارة " يقعون دائماً في مقدمة أولويات الشركة ،لذلك فإن "حضارة" تعمل دائماً على تقديم كل ما هو فريد ومبتكر لهم.

من جانبه أكد المدير العام لشركة "حضارة "السيد رامي شمشوم، أن شركة "حضارة" تعمل دائماً على إطلاق الحملات المميزة والمختلفة من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة لجميع المشتركينللاستفادة منها. مشيراً إلى أن "حضارة" تطلع دائماً لتكون من أصحاب الريادة في سوق الانترنت الفلسطيني و قطاع تكنولوجيا المعلومات على المستوى المحلي والعالمي في خدمة المشترك الفلسطيني.

وأضاف شمشوم "من هنا فإننا ملتزمون بتكريس قصارى جهدنا للنهوض بالقطاع التكنولوجي، عبر توفير أحدث الخدمات والحملات التي تلبي تطلعات واحتياجات شتى الفئات الذين نسعى دائماً لنيل رضاها .ولذلك فإنه سيتم الإعلان عن باقات "تيربو نت" الجديدة في كافة وسائل الاعلام المحلي وعلى شبكات التواصل الاجتماعي".

 ومن الجدير ذكره،أن شركة "حضارة" تعتبر أكبر شركة انترنت فلسطينية، وحصلت على ثقة مشتركيها خلال فترة قياسية، بخدمة انترنت تمتاز بالإستقرار والجودة العالية إلى جانب تقديم خدمات الدعم الفني والخدمات المنزلية والتجارية على أعلى المستويات العالمية ولكافة المشتركين الفلسطينيين .

انشر عبر