شريط الأخبار

الاحتلال يمدد اعتقال 53 اسيراً

08:20 - 07 تشرين أول / يونيو 2015

فلسطين اليوم - القدس المحتلة

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (53) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وبيّن النادي أن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد طقاطقة، اسماعيل أبو صبيح، يوسف سويطي، عبد الله قفيشة، رائد عاشور، حسن العموري، عبيدة أبو عليا، سعيد قواريق، محمد العوق، لؤي زبون، محمد القاضي، وجدان مسالمة، بلال عوض، قصي عمر، محمود عمر.

فيما مدد الاحتلال اعتقال الأسرى: محمد سليم، محمد حجازي، طارق أبو الهيجا، نور الدين زكارنة، عبد الرحمن زكارنة، محمد جوابرة، صدام منصور، شاهر الراعي، وضاح أحمد، عاصم أحمد، رياض أبو زينة، خالد أبو زينة، جمال برهم، محمد عمارنة، عبد الله عمارنة، عبد الله بري، براء جرارعة في محكمة الاحتلال في "سالم".

أما محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد تركمان، معتصم عنتري، علاء عريقات، محمد عريقات، سائد شنتير، حازم حمايل، ضياء حمايل، علاء سمارة، محمد قادري، أحمد خضير، ومددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال الأسرى: أمين كنعان، أمجد أبو غوش، أنس عباس، محمد جودة، محمد زياد عبد الله، براء حامد.

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال الأسرى: عبد الله أبو حسين، محمد صمادعة، عدي شوامرة، إضافة إلى تمديد اعتقال الأسيرين: توفيق سلامة، إسلام مرقة في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

انشر عبر