شريط الأخبار

تطبيق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية".. العالم بين يديك

12:54 - 06 حزيران / يونيو 2015

thumb
thumb

فلسطين اليوم - غزة - خاص

أطلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" تطبيقها الخاص على الأجهزة الذكية لمستخدمي نظام التشغيل "الأندرويد"، يحتوي ميزات جديدة تجعل القراء على إطلاع دائم على كافة الأحداث والمستجدات أولاً بأول.

وقد أوضح رئيس وكالة "فلسطين اليوم الإخبارية" صالح المصري، أن التطبيق يهدف لمواكبة التطور الالكتروني، وفتح آفاق جديدة لزوار الوكالة كي يكونوا مع الحدث لحظة بلحظة، ومحاولةً لفتح آفاق جديدة خاصة في ظل اتجاه الجمهور للإعلام الجديد، والوصول لأكبر عدد من القراء للموقع، من كافة الفئات العمرية.

وأضاف المصري، أن الوكالة تُحاول بشكلٍ مستمر متابعة ما يجري من تطور في سوق الإعلام الالكتروني الحديث.

جدير بالذكر، أن هذا التطبيق هي النسخة الأولى التي تم إصدارها، حيث سيشهد التطبيق تطور دائم بحيث تضاف له ميزات جديدة.

ويقدم تطبيق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" لمستخدميه تجربة إخبارية مميزة، حيث يتيح لهم الوصول لكافة أخبار الوكالة بسهولة تامة عن طريق أجهزة المحمول، وتصفحها بشكل سهل وسلس.

ويُتاح تطبيق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، لجميع حاملي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد 4 فما فوق، والذين يتحدثون اللغة العربية.

ويقدم تطبيق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" تجربة مميزة لمستخدميه في تصفح الأخبار بداية من التصميم البسيط الذي تم اختيار ألوانه بعناية لتكون مُريحة للقراء، كما تم اعتماد آخر تقنيات التصميم "الجرافيكي" في تصميمه بحيث يُعرض بطريقة تناسب جميع شاشات الأجهزة الذكية. وتُعد واجهات التطبيق بسيطة وسهلة الوصول بحيث تمكن المستخدم من تصفح الأخبار والتنقل بين تصنيفاتها بكل سلاسة، كذلك عرض الوسائط بطريقة مرتبة وأنيقة بشكلٍ منفصل عن نص الخبر، كما يعرض الصور والفيديو التي يتضمنها الخبر بشكل واضح أسفل كل خبر.  

ويتيح التطبيق لمستخدميه مشاركة الأخبار عن طريق أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك يتيح التطبيق خاصية البحث عن الأخبار، وعرض النتائج بشكل سلس.

ويعتمد التطبيق على التحديث المباشر للأخبار أولاً بأول، كما يتيح للمستخدم إمكانية قراءة الأخبار "المحفوظة الأخيرة" في حال عدم وجود اتصال بالانترنت بحيث يوفر وصولاً دائماً للمحتوى.

وفيما يتعلق بكيفية تحميل التطبيق، فذلك يتم من خلال متجر "جوجل بليه" (Google play) حيث يتوفر التطبيق حالياً فقط لنظام تشغيل "اندرويد"، حيث أن كل شخص يحمل جهاز عليه نظام "أندرويد" قادر على تحميل التطبيق والاستمتاع والاستفادة من خدماته.

Untitled-4

 

       
انشر عبر