خبر بالاسماء.. بركات يختار 26 لاعبا في قائمة الفدائي لمواجهة السعودية

الساعة 07:29 ص|05 يونيو 2015

فلسطين اليوم

اعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، يوم الخميس، قائمة الفريق التي ستدخل غدا الجمعة معسكرا مغلقا في اكاديمية بلاتر بالبيرة، استعدادا لمواجهتي السعودية وماليزيا خلال الشهر الحالي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكان منتخبنا الوطني قد قفز 23 مركزا في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم، ليصبح في المركز  118، حيث اعرب بركات عن أمله في ان تشكل القفزة الحالية عاملا محفزا للاعبين قبيل دخول اجواء المنافسة.

وضمت القائمة 26 لاعبا محليا ومحترفا على النحو الاتي: توفيق ابو حماد، عزمي الشويكي، غانم محاجنة، مصعب البطاط، ثائر الجبور، هيثم ذيب، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، محمد ابو خميس، احمد محاجنة، تامر صيام، احمد ماهر، بابلو برافو، محمد درويش، محمود الشيخ قاسم، خضر ابو حماد، سامح مراعبة، ماتيوس حذوة، اشرف نعمان، قاسم محاميد، محمود عيد، جاكا حبيشة، عبد الله جابر، محمود ابو وردة، عدي خروب، محمد يامن.

ويسعى الجهاز الفني للفدائي خلال المعسكر الحالي الى تثبيت تشكيلته النهائية التي ستخوض مواجهة الاخضر السعودي الشقيق في 11 من يونيو الحالي، بالاضافة الى التحضير لمواجهة ماليزيا التي تعقبها باسبوع واحد.

وتضم التشكيلة المستدعاة وجوها جديدة يأمل الجهاز الفني الى تعزيز روح المنافسة عندهم، بالاضافة الى اكسابهم المزيد من الخبرات من المواجهات الدولية، الى جانب ان تواجد اسماء جديدة سيوسع قاعدة الاختيارات في صفوف الفريق من اجل الوصول الى بهم الافضل من كل النواحي.

وقال بركات ان معسكر المنتخب في تونس كان ناجحا واعطى اللاعبين المزيد من الخبرة والثقة قبل خوضهم التصفيات المرتقبة، كون الكرة التونسية تمتاز بالتاريخ العريق، وشكلت فرصة للاعبينا للاحتكاك بثلاث فرق تونسية من الطراز الرفيع خلال المعسكر.

واعتبر بركات ان التدريبات والمباريات التي خاضها الفريق في تونس كان لها اثرا فعالا في زيادة التجانس بين اللاعبين، واعطائهم المزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك بالمدرسة الافريقية التي تمتاز بالصلابة والقوة داخل الملعب.

من جهته قال المدير الاداري لمنتخبنا الوطني علاء حالوب ان الفريق سيدخل معسكره عند الساعة 3 عصرا، مشيرا الى ان المعسكر سيتواصل لحين سفر الفريق الى ماليزيا بعد مباراة السعودية.

كلمات دلالية