خبر الاحتلال يجدد الإداري للأسير زهران للمرة الثانية

الساعة 04:15 م|03 يونيو 2015

فلسطين اليوم

جددت سلطاتُ الاحتلال الإسرائيلي، الاعتقال الإداري للقيادي في حركة حماس الاسير « موسى إبراهيم زهران » (43 عاماً) من قرية بدو شمال غرب القدس المحتلة وللمرة الثانية لمدة 6 أشهر جديدة .ويقبع حالياً فى سجن النقب.

وأوضح « إعلام الأسرى » بأن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر « زهران » مرة أخرى في 10/12/2014 ، وفرض عليه الاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر ، وكان ينتظر الافراج عنه الاسبوع القادم ، الا أن سلطات الاحتلال حطمت آمال الاسير وذويه في الحرية بتجديد الإداري للمرة الثانية لستة آشهر جديدة ، كما يحدث مع المئات من الاسرى الاداريين .

وكان الآسير « زهران » قد تحرر في 22/6/2014 من سجون الاحتلال بعد أن أمضى فيها 6 سنوات متتالية ، أي قبل اعتقاله الاخير 5 اشهر فقط ، وكان قد أمضى سابقاً 4 سنوات أخرى ، ليكون بذلك قد أمضى ما يزيد عن 10 سنوات في سجون الاحتلال على فترات مختلفة ، وهو متزوج ولديه عدد من الأبناء، كانوا ينتظرون تحرره بفارغ الصبر .

وقال « إعلام الأسرى » بان الأسير « زهران » أمضى من عمره فى سجون الاحتلال سنوات أكثر من تلك قضاها مع اولاده خارج السجون ، حيث ما يكاد يتحرر من اعتقال حتى يتم اعتقاله مرة اخرى ، بحجة انتمائه لحركة حماس ونشاطه فيها .

والأسير « زهران » يحمل شهادة الماجستير في العلوم الإدارية وهو شقيق الشهيد القسّامي زهران زهران، وشقيق الأسير تقي الدين زهران المحكوم بالسجن ثلاث سنوات.