شريط الأخبار

الاحتلال يجدد الإداري للأسير زهران للمرة الثانية

07:15 - 03 كانون أول / يونيو 2015

فلسطين اليوم - غزة


جددت سلطاتُ الاحتلال الإسرائيلي، الاعتقال الإداري للقيادي في حركة حماس الاسير " موسى إبراهيم زهران " (43 عاماً) من قرية بدو شمال غرب القدس المحتلة وللمرة الثانية لمدة 6 أشهر جديدة .ويقبع حالياً فى سجن النقب.

وأوضح " إعلام الأسرى " بأن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر "زهران" مرة أخرى في 10/12/2014 ، وفرض عليه الاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر ، وكان ينتظر الافراج عنه الاسبوع القادم ، الا أن سلطات الاحتلال حطمت آمال الاسير وذويه في الحرية بتجديد الإداري للمرة الثانية لستة آشهر جديدة ، كما يحدث مع المئات من الاسرى الاداريين .

وكان الآسير "زهران" قد تحرر في 22/6/2014 من سجون الاحتلال بعد أن أمضى فيها 6 سنوات متتالية ، أي قبل اعتقاله الاخير 5 اشهر فقط ، وكان قد أمضى سابقاً 4 سنوات أخرى ، ليكون بذلك قد أمضى ما يزيد عن 10 سنوات في سجون الاحتلال على فترات مختلفة ، وهو متزوج ولديه عدد من الأبناء، كانوا ينتظرون تحرره بفارغ الصبر .

وقال " إعلام الأسرى " بان الأسير "زهران" أمضى من عمره فى سجون الاحتلال سنوات أكثر من تلك قضاها مع اولاده خارج السجون ، حيث ما يكاد يتحرر من اعتقال حتى يتم اعتقاله مرة اخرى ، بحجة انتمائه لحركة حماس ونشاطه فيها .

والأسير "زهران" يحمل شهادة الماجستير في العلوم الإدارية وهو شقيق الشهيد القسّامي زهران زهران، وشقيق الأسير تقي الدين زهران المحكوم بالسجن ثلاث سنوات.

انشر عبر