شريط الأخبار

"جوجل" تخفى الروابط الشخصية فى أسماء المستخدمين على +Google

10:05 - 03 حزيران / يونيو 2015

فلسطين اليوم - وكالات

إذا كنت تستخدم أى خدمة ويب تابعة لجوجل، ربما تكون لاحظت وجود تغيير صغير وعلى الرغم من صغره إلا أنه مهم فى نفس الوقت، حيث أصبحت الآن لا توجد هناك أى روابط مباشرة إلى الملف الشخصى للمستخدم فى جوجل بلس.

تفاصيل التغير الجديد فى + Google

وفقًا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإنه فى الماضى كان يظهر اسم المستخدم وتسبقه علامة "+"، وبالضغط عليها يؤدى ذلك إلى الذهاب إلى الملف الشخصى فى Google+، إلا أن هذا لم يعد الحال حيث أصبح الآن الاسم فى شكل عادى مظلل بدون إمكانية الضغط عليه.

وهذا الأمر ينطبق على كل الخدمات التابعة لجوجل التى نستخدمها بما فى ذلك البحث و Gmail وحتى Google Plus نفسها، وكذلك فإن الملفات الشخصية للحسابات لم تعد تظهر بشكل بارز فى نتائج البحث، لكن هذا لا يعنى أن حساب المستخدم الشخصى على Google+ فى طريقه للزوال، فمازال المستخدم قادر على الدخول إليه من خلال الضغط على أيقونة التطبيق المحددة الموجودة بجوار الاسم.

تغير اتجاه الشركة الشركة أرادت سابقا أن تجعل Plus هى مركز لكافة الأمور لجوجل ووسائل التواصل الاجتماعى، لكن الآن يجرى التعامل معه كأى تطبيق أو خدمة أخرى، كذلك هناك علامة أخرى هى أن جوجل فصلت مميزات plusإلى مختلف الخدمات.

انشر عبر