شريط الأخبار

سر تألق ميسي... هذه الحمية الغذائية!

06:54 - 02 حزيران / يونيو 2015

ميسي
ميسي

فلسطين اليوم - وكالات

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حالة بدنية مذهلة طوال الموسم، ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية صورا تظهر نحافة جسده وفقدانه الكثير من الكيلوغرامات، مقارنة بالموسم الماضي.

ويعي أسطورة فريق برشلونة والهداف التاريخي للدوري الإسباني أن البقاء على القمة ليس مرتبطا فقط بالموهبة الفطرية، وأن أهم متطلبات الكرة الحديثة هي اللياقة البدنية، وبخلاف المستجدات الفنية بميل ميسي للعب في الجبهة اليمنى، لاحظ كثيرون ما طرأ على البنيان الجسدي للبرغوث، فقد صار أكثر قوة عضلية وسرعة بفضل الحمية الغذائية القاسية التي يخضع لها.

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني تعرض لانتقادات في الموسم الماضي لظهور أعراض البدانة عليه، وهو ما تم تفسيره بإقباله على تناول البيتزا باستمرار، أما حالياً فيتعامل ميسي مع خبير التغذية الإيطالي جيليانو بوسير في فلورنسا، والذي وضع له برنامجا غذائيا جعله يفقد أربعة كيلوغرامات خلال الفترة الماضية، مع إكسابه مزيداً من العضلات.

وأثناء تصوير ميسي لأحد الإعلانات في الآونة الأخيرة، كشفت مصادر مقربة منه أنه طلب في الاستراحة تناول طبق من الأرز بدون سلطة مع خضروات وسمك، وهي الوجبة الأساسية في حميته السرية، بحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو). 

انشر عبر