خبر « مهجة القدس »: القيادي عبد الحليم عز الدين يتنسم عبير الحرية

الساعة 05:42 م|01 يونيو 2015

فلسطين اليوم

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين؛ أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن الأسير المجاهد عبدالحليم نايف خليل عزالدين « أبو القسام » (48 عاماً)؛ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي؛ وذلك بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة (22) شهراً.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير المحرر عز الدين بتاريخ 07/08/2013م؛ وصدر بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة (22) شهراً؛ أمضاها في سجن جلبوع.

جدير بالذكر أن المحرر عز الدين من بلدة عرابة قضاء جنين؛ وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء؛ وسبق أن أمضى في سجون الاحتلال الصهيوني ما يزيد عن سبع سنوات في اعتقالات سابقة.

وفي ذات السياق أضافت مؤسسة مهجة القدس أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن الأسير المجاهد حازم حسام محمود الشيباني (27 عاماً)؛ وهو أعزب من بلدة عرابة قضاء جنين؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 18/06/2014م؛ وصدر بحقه حكما بالسجن لمدة (12) شهراً؛ أمضاها في سجن مجدو الصهيوني.

من جهتها تتقدم مؤسسة مهجة القدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسيرين المحررين عز الدين والشيباني وعائلاتهما؛ بمناسبة تحررهما؛ متمنية الإفراج العاجل عن جميع أسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني.